Web Hosting

الخميس، 16 أغسطس 2012

أحسن طريقة للحصول على زوار وأرشفة قوية لمدونتك أو موقعك

كنت قد تطرقت في درس سابق الى طريقة بسيطة لجلب الزوار والحصول على أرشفة لمدونتك أو موقعك ,واليوم أيضا سنتحدث على طريقة بسيطة لجلب الزوار و أرشة قوية انشاء الله ,هذه  الطرق التي سنتطرق لها هي طرق فعالة جدا  والتي سخرج  مدونتك الى النور والبدء في حصد  نصيبك من الزوار ,وهذه الطرق لا تقتصر على المدونات و المواقع المبتدئة بل أيضا الكبيرة منها لزيادة شعبيتها وزارها وهذه الطرق تحتاج منك شيئن فقط وهما الصبر والعزيمة .


الان لنمر الى  طريقتنا البسيطة لجلب الزوار  والحصول على أرشفة  قوية :

أولا : المحتوى الجيد 

هده النقطة الأولى التي أردت اثارتها وهي أن تتوفر على محتوى جيد وغير منقول ,يعني ليس بالضرورة أن يكون حصريا و ليس موجود على الويب وانما أن يكون مكتوبا بطريقتك الخاصة ,فلو جاء زائر ما الى مدونتك  ووجد محتوى جيدا ومفيدة  حتى لو كانت المواضيع قليلة  فسيبقى يرجع الى مدونتك الى أنه يعلم أنك تقدم  فقط المواضيع الحصرية و ليست بمنقولة .

ثانيا : استعمال شبكات  التواصل الاجتماعية 

فمن دون منازع شبكات التواصل الاجتماعي هي المصدر الاول للزوار ومنها twitter facebook  youtube  digg  google plus ...,فهنالك العديد من المواقع والمدونات نصف زوارها  يأتي من هذه الشبكات فكيف يمكنك استغلالها :

 أولا:
 عليك توفير أزرا النشر على هذه المواقع  في مدونتك  ويمكنك استعمال هذه الاداة الاحترافية لمدونتك ,فبتوفير هذه الأداة وكما قلنا لو كان لديك  مواضيع ذات محتوى جيد فبالتأكيد سينشر الزائر هذا الموضوع  وسيظهر عند أصدقائه ولو أعجب به أصدقائه سينشرونه وهكذا وهدا سيزيد شعبية مدونتك وأيضا زيادة الزوار.

ثانيا:
 أن تكون لك صفحة على هده المواقع  فهذه المواقع كبيرة وبيج رانك الخاص بها يصل الى ثامنية وتسعة وهو رقم خيالي  فلو نشرت مواضيعك عليها فمدونتك ستحصل على بيج رانك قوي, وعندما يجد جوجل هذه المواضيع منشورة على هده الشبكات فهو يتق فيها ويأرشفها بسرعة وبالتالي تتصدر  نتائج البحث ,وأيضا لهده الصفحات دور جميل هي أنك لا تفقد زوارك  فعندما يعمل الزائر لايك لصفحتك فانه يبقى يستقبل في المواضيع على بروفايله و يرجع الى مدونتك  كلما نشرت موضوع جديدا.

ثالتا:
النشر و  التعليق في الجروبات اما في الفيسبوك او حتى جوجل بلس ومن الاحسن أن تنشر أو تعلق في الجروبات التي من نفس النيش الخاص بمدونتك  يعني من نفس توجهها  ومن غير المعقول أن تكون مدونتك تتحدث عن الرياضة  وتدهب و تنشر أو تعلق في جروبات الاسلامية لأن لن تحصل ولو على زائر واحد ,استهدف الجروبات التي من نفس توجه مدونتك ومن نفس النيش الخاص بها .
تابع هذا الموضوع الذي سيريك كيف تنشر  موضوعك في جميع المجموعات التي انضممت لها على الفيسبوك  بضغطة زر واحدة
ثالثا : استعمال اليوتوب 

فاليوتيب مصدر كبير للزوار  فاليوتيوب يقصده الكثير الى التعلم  و أيضا الى الضحك  فيمكنك توفير   فيديوهات  مفيدة وجيدة  ومضحكة أو أي نوع عليه اقبال كبير  حتى ولو لم تكن مدونتك تختص في الضحك أو شىء من هذا القبيل  فقط ضع  الفيديو وضع  معه  رابط مدونتك فقط و فكن على يقين بانك ستتفاجئ بالنتائج .
وأيضا يمكنك نشر روابط مدونتك في تعليقات اليويتوب حتى هذه طريقة جميلة ولكن لاتقم بعمل سبام  لأنك ستخسر كل شىء والحتى الزوار سيلاحضون أن روابط مدونتك هنا وهناك وقد يعتقدون انك هكر أو شىء من هذا القبيل .

رابعا : استعمال  ايجابات جوجل 

فايجابات جوجل موقع مهم  بحيث يتوجه الى هدا الموقع كل من أراد المساعدة او يبحث عن حل ,وموقع ايجابات جوجل يحتوي على العديد من الاقسام والأسئة المطروحة ,وهنا يأتي دورك فتبدا بالجواب على هده الاسئلة وتضع رابط مدونتك او موضوعك ,فخدمة ايجابات جوجل ممتازة ونتائجها ممتازة بحيث المواضيع التي يحتوي عليها الموقع  دائما متصدرة لنتائج البحث  وستبدا بهذه الطريقة الحصول على سيل لاينقطع من الزوار,ويمكنك استعمال  موقع اجابات ياهو مهم جدا بجانب جوجل ايجابات ,لكن ايجابات ياهو لاتدعم  اللغة العربية  فيمكن استغلاله  لجلب زوار اجانب.

خامسا : استعمال المنتديات 

حتى المنتديا تتعتبر منبع قويا للزوار وهي دات بيج رانك عالي بدورها وبالتالي استعمالها ينتج عنه حصولك على زوار زيادة بيج رانك مدونتك, و فلن تحتاج منك أي جهد للبدأ في استعمالها فيمكن استغلالها  عن طريق :

-أولا:
  قص موضوع من مدونتك ولصقه مع وضع رابط المصدروهو مدونتك بالتأكيد,  وهنا أقول لك أن لايكون اسمك في  المنتدى هو نفس اسم مدونتك  فهناك بعض المشرفين لاينشرو الموضوع لأنه يرى أنك تريد استغلال المنتدى لصالح مدونتك وأنا لا أقول الكل وانما البعض.

 -ثانيا:
 هنالك بعض المنتديات  توفر لك خدمة للاشهار مدونتك فاستغل تلك الخاصية بوضع وصف جميل لمدونتك وانشرها ليتعرف عليها زوار أكثر.

- ثالثا :
 التعليق في المنتديات والرد على استفسارات الأعضاء باجوبة مقنعة  مع وضع رابط مدونتك على كل اجابة تضيفها ,أو فقط قم بضع
امضاء يضهر رابط مدونتك  كل مرة علقت فيها .

سادسا : استعمال المدونات 

 المدونات  من أحسن الطرق للجلب الزوار وهنالك طريقتين رائعتين لجلب الزوار من مدونات أخرى وهما :
 أولا:
 التعليق في المدونات و من الأحسن أن تعلق في المدونات التي من نفس النيش الخاص بمدونتك يعني من نفس توجهها  والاحسن أن تكون هده المدونات دات ترتيب جيد وبيج رانك عالي   لكي تسفيد لا من حيث الزوار ولامن حيث أنها تساعدك في زيادة البيج رانك  الخاص بمدونتك أو موقعك .
ثانيا:
 الكتابة في مدونات أخرى  من نفس توجه مدونتك ,فهي وسيلة رائعة للجلب زوارجدد مهتمين بمجالك  لأن هناك العديد لم يتعرف على مدونتك بعد وبهده الطريقة فأنت تبدأ في التوسع والتوسع هنا يعني زوار أكثر وقراء أكثر لمواضيعك.

فهذه الطرق هي الأفضل والأحسن وأنا استعملها شخصيا ونتائجها جد جد رائعة  في توفير  الزوار لك وتوفر لك  الارشفة وزيادة البيج رانك ,فهده  هي الطرق التي يستعملها  أصحاب المواقع والمدونات التي  مدوناتهم ومواقهم متقدمة في الترتيب ليس هنالك أسرار أو أي شىء كما يعتقد البعض  فاستعمل هده الطريقة مع هذه الطريقة التي تطرقة لها في موضوع سابق  وكن على يقين نك ستحقق  هدفك .

وهنا نأتي الى نهاية الموضوع على أمل أن يفيدكم والسلا م عليكم.


Social Sharing Widget bychamelcool


18 التعليقات:

مقاله مفيده جدا بس اانا عندى استفسار بالنسبه لمدونتى فهى مدونه اجنبيه متخصصه فى البرامج ما هى طرق الاشهار الجيده لها
http://hasrieat.blogspot.com/
وشكرا

@Moahmed Hany
بنفس الطريقة أخي الكريم ,

شكرا لك
ممكن رأيك فى مدونتى
http://www.almesryoon.info/

@kadmeslam
لا شكر على واجب.
مدونة جميلة ماشاء الله ,واصل تألقك

مشكووووووور

وانا ايضا اريد راي الجميع و بذات شامل صاحب المدونة لان ر
أيه يبهمني اكثر
http://wwe25h.blogspot.com/

@Abduallah ali

ومن لا يحب WWE,مدونتك واعدة انشاء الله


شكرا لك أخي الكريم معلومات دهبية إسمح لأي أن أقدم لك منتدياتنا لأعرف رأيك بارك الله فيك يا أستاذ : منتديات مراكش الجديدة www.newkech.com/vb

الموقع الرئيسي http//:www.newkech.com

@Hicham ghazali

منتدى كبير وتصميم راق,ان شاء الله تنافس
ستارتايمز وترايدنت :)

بارك الله فيك وكل عام وانتم في خير

www.l3bk.com

و الله أفرحني كلامك الذي يدل على مستواك العلي و الراقي أتمنى من الله أن نتعاون في ما بيننا سأترك لك إميلي الخاص josh-sh@live.fr و شكرا جزيلا أخي شامل كول.

تحيات مدير منتديات مراكش الجديدة www.newkech.com

@ العاب فلاشية جديدة وحصرية

الله يبارك فيك أخي

@ hicham ghazali

شكرا لك أخي الكريم ,ونحن في الخدمة انشاء الله

الله يجازيك الخير الكثير.

موضوع رائع
ارجو رايكم بمدونتي الرياضية الاخبارية المتواضعة باللغة الانجليزية
http://th3stadiums.blogspot.com/
و لايك لصفحتها الله يجازيكم https://www.facebook.com/WorldStadiumsNews

مدونة معلومات مفيدة
http://mydreambe.blogspot.com

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Web Hosting
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Gadgets By chamelcool Blog