Web Hosting

الأحد، 7 أكتوبر 2012

جوجل AdSense توقف خدمة أدسنس للخلاصات

السلام عليكم زوار مدونة شامل كول ,لعل كل المدونين الذين يستعملون جوجل أدسنس قد توصلوا برسالة مفادها أنه سيتم ايقاف  خدمة أدسنس للخلاصات AdSense  يعني الاعلانات التي تضهر في خلاصات مدونتك بالنسبة لمستعملي فيدبيرنر .نعم فهذا كلام صحيح فقد قررت جوجل ايقاف هذه الخدمة ابتداء من من 3 كانون الأول (ديسمبر)  2012 ,وهذا قد  يعتبر بمتابة  صفعة قوية  وجهتها جوجل   أدسنس الى بعض الناشرين وخصوصا الى مستعملي خدمة  أدسنس للخلاصات ,وذالك من  حيث الحد من الأمكنة التي يمكن للناشر  وضع اعلاناته فيها وبالتالي الحد من بعض النقرات ,أما الأن فهده هي الرسالة التي وردتني بالذات من جوجل أدسنس :


مرحبًا،
نرسل إليك هذا البريد لأنك أجريت تمكين AdSense للخلاصات في حساب AdSense. وقد قررنا إنهاء عمل AdSense للخلاصات بعد إجراء تقييم دقيق لهذا المنتج.
اعتبارًا من 3 كانون الأول (ديسمبر) 2012، سيتم وقف عرض الإعلانات عبر AdSense للخلاصات على خلاصات RSS ولن يكون بإمكانك مشاهدة وحدات الخلاصات في علامة التبويب "إعلاناتي" بعد الآن. وللتحقق مما إذا كنت تحقق أي أرباح من AdSense للخلاصات في الوقت الحالي، يرجى زيارة تقرير أداء "المنتجات" والبحث عن البيانات الأخيرة لمنتج "AdSense للخلاصات".
يرجى ملاحظة أن التقارير المتوفرة على الوحدات الإعلانية للخلاصات ستظل متاحة بعد إلغاء المنتج. وعناوين URL المرتبطة بموقع FeedBurner التي تدعمها Google ستظل تعمل، ولكنها لن تعرض أي إعلانات. ونتيجةً لذلك، لن يكون من الضروري إعادة توجيه المشتركين إلى عناوين URL مختلفة أو اتخاذ أي إجراء آخر في حسابك. تفضل بزيارة مركز مساعدة AdSense لمزيد من التفاصيل.
كن مطمئنًا، لن يؤثر هذا التغيير التالي على توافر منتجات AdSense الأخرى التي تستخدمها في الوقت الحالي.
نحن نُقدّر لك تفهمك ونشكرك على سعة صدرك في الوقت الذي نواصل فيه تطوير ميزات وعروض جديدة في برنامج AdSense.
مع فائق التقدير،
فريق Google AdSens
e


 فعلى العموم هده أدسنس وهي أدرى بما تفعله كما قالت فكل ذالك من أجل تطوير جدودة اعلاناتها. الى هنا نكون وصلنا الى نهاية الموضوع والسلام عليكم 

Social Sharing Widget bychamelcool


2 التعليقات:

شكرا أخي على الشرح الرائح وجزاك الله كل خير .
الأمر الغير مفهوم عندي وأنا أبحث لتطوير مدونتي ثم ربطها بخدمة ادسنس ما هي خدمة ادسنس للخلاصات ؟

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Web Hosting
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Gadgets By chamelcool Blog